الموسوعة المسيحية العربية ج2


القلب المعفن مقدس

Posted in صور بواسطة الأدمن في 11/02/2017

ach-4

أوروبا التي تعتبر نفسها إحدى القارات العظمى في العالم ثقافيا وعلماً منحظة أخلاقية ودينيا وعقليا .. فبعد موت الأسقف الفرنسي يوحنا فياني بـ 45 سنة ، بشكل غير آدمي تم فتح قبر الأسقف الفرنسي يوحنا فياني وإستخراج جثته فاكتشفوا بأن قبله المتعفن مازال موجودا فتم إستئصاله من جسده ووضعه في عليه مذهبة للركوع والعبادة له من أجل الحصول على بركة القديس الميت الذي لا يملك لنفسه شيء.

heart

هل قلب الإنسان بهذا الحجم ؟ جهل وتخلف

.

المرّة الأخيرة التي خرج فيها القلب من فرنسا كانت بمناسبة افتتاح سنة الكهنة عام 2009 عندما أُخذَ إلى الفاتيكان بروما في المراسيم الافتتاحيّة وحُملَ في مسيرة إلى بازيليك القدّيس بطرس .

.

kiss-2

عرض قلب القدّيس يوحنا فياني المتعفن بأبرشيّة شروزبري في بريطانيا لأربعة أيّامٍ عام 2012 .

kiss-1000

وقد كشفت الأبرشية عقيدتها الوثنية حين أبدى أسقف الإبراشية دافيس تعليقًا على حياة القدّيس يوحنا فياني وعلاقته بالكنيسة اليوم وقال: “إنّ الأعمال الأرضيّة التي قامَ بها القدّيس يوحنا فياني كاملةٌ ولكنّنا نطلب منه اليوم مساعدتنا بصلاته وهو في السماء من أجل تجديد الكهنوت وتجديد رعايانا ومن أجل دعواتٍ جديدة في المستقبل .

archbishop-2

يركعون ركوع العبادة والتسليم والتبجيل لقطعة لحم متعفنة طالبين منهم البركة والشفاعة

church

هؤلاء المتخلفين عقليا هم الذين يحاربون الإسلام متهمين إياه بالرجعية والتخلف .. سبحان خالق العقول والأفهام

mass-1

incense-3

bow-2

cursed-children

إفساد عقول الأطفال البريئة بعبادة قطعة لحم متعفنة

praying-to-heart

هكذا يتوجه عامة الناس بدعوة من رجال الكهنوت الصلاة لتلك القلب المتعفن لطلب الشفاعة وأن يقدم لهم المعجزات .. فلو ملك لنفسه شيء ما تعفن

 

 

.

Advertisements

%d مدونون معجبون بهذه: